شارك

شاهد: مي عمر تشارك جمهورها الغضب من نهاية مسلسلها “لؤلؤ”

كشفت النجمة مي عمر عن بكائها بعد قراءة تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسلها “لؤلؤ” مؤكدة أنها غير راضية عن مصير أبطال المسلسل مع اعترافها بأن النهاية “واقعية”، وأشارت إلى أنها لم تنتبه لمأساوية النهاية أثناء التحضير للعمل، وشعرت بخيبة الأمل بعد التصوير.

أضافت مي خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، عبر قناة cbc، أنها بكت بسبب نهاية المسلسل لأنها كانت تتمنى أن تكون سعيدة، قائلة: نهاية حقيقية للأسف، بس أنا اتضايقت أوي وعيطت وكان نفسي تبقى نهاية سعيدة، لأنه مينفعش شخصية بنقاء مجدي وتبقى دي نهايته.

وروت مي موقفا طريفا جمعها بوالدها بسبب المسلسل، موضحة أنها حتى الحلقة الأخيرة لم تخبرهم أي تفاصيل عن نهاية المسلسل، لذلك في الحلقة التي تم الكشف خلالها عن أن “مجدي” هو من حاول قتل لؤلؤ، رفض والدها ذلك، مضيفة: بابا قالي لأ شخصية مجدي في علم النفس مينفعش يطلع منه ده يا مي، شخصيته مسالمة وإنسان معطاء مينفعش الشخصية دي تقتل، هو إيه اللي انتوا عاملينه ده، قولتله طب استنى بس طيب واتفرج للنهايةوحسمت مي قصة تجسيد رحلة كفاح شيرين عبد الوهاب داخل أحداث المسلسل، وقالت: الجميع في البداية، قال إن المسلسل يحكي قصة الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأضافت: خرجنا بعد ذلك، وقولنا إن المسلسل ليس له علاقة بالفنانة شيرين عبدالوهاب.. ولكن عندما أصبح هناك إصرار أن المسلسل يحكي قصة شيرين عبدالوهاب؛ قولنا لما السلسل ينزل؛ نحكم”.

وواصلت قائلة: المشاهدون ربطوا أن لؤلؤ نجمة مهمة جدا، من أهم نجوم الوطن العربي، وشيرين نجمة مصرية من أهم نجوم الوطن العربي، وأن لؤلؤ لها قصة كفاح، وشيرين لديها قصة كفاح؛ لهذا ربط المشاهدون مسلسل لؤلؤ بالفنانة شيرين”.

واختتمت حديثها قائلة: المسلسل ليس له علاقة بالفنانة شيرين عبدالوهاب .. والقصة خيالية ولؤلؤ ليست موجودة في الحقيقة