سمير غانم .. نقل إلى العناية المركزة

شارك

تطورات سريعة وحزينة تشهدها الحالة الصحية للنجم الكوميدي سمير غانم، حيث تم نقله منذ دقائق قليلة إلى غرفة العناية المركزة، في مستشفى خاص للعزل الصحي، مع خضوعه لجهاز التنفس الصناعي، بعد معاناته الشديدة مع ضيق التنفس وانخفاض نسبة الاكسجين في الدم لمستوى يثير القلق.

سمير غانم
سمير غانم ودلال عبد العزيز في حالة صحية حرجة

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن مع مأساة تفشي فيروس كورونا داخل عائلة سمير غانم وإصابة ابنته دنيا وزوجته دلال عبد العزيز مع أنباء عن ظهور مسحة إيمي سمير غانم سلبية، ونشرت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس عبر حسابها بموقع فيس بوك، خبر دخول النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم إلى المستشفى وعلقت إسعاد يونس طالبة لهما الدعاء قائلة: يا رب، وحياة حبيبك النبي الطف بيهم ومدلهم إيديك الحنينة الشافية”.

كما طلبت الفنانة فيفي عبده من جمهورها الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد دخولهما المستشفى، وكتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا، ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم.

ودعت النجمة اللبنانية مايا دياب لسمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: يا رب الشفاء للأستاذ الكبير سمير غانم والاستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز.

تدخل الإعلامي رامي رضوان زوج النجمة دنيا سمير غانم لتوضيح حقيقة الوضع الصحي لأسرة الفنان الكوميدي سمير غانم مؤكدا تفشي فيروس كورونا داخل العائلة، لافتا إلى خضوع سمير ودلال للعزل الصحي وتجنب الحديث عن الوضع الصحي لزوجته دنيا.

رامي رضوان كتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: لكل متابعيني الغاليين ارجو منكم الدعاء لحبايبنا.. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة .. أرجو من حضراتكم الدعاء لهما.

يذكر أن عدوى فيروس كورونا اجتاحت منزل سمير غانم من كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا “عالم موازي”، وتأكدت منذ منتصف أبريل الجاري إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج والمخرج هشام جمال إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير تم إيداعهم جميعا الحجر الصحي المنزلي، ولم يعرف بعد هل سيتمكنون من استكمال تصوير المسلسل أم يتم تأجيله بشكل نهائي.وحسب مصادر من داخل موقع تصوير مسلسل “عالم موازي” ظهرت نتيجة فحص فيروس كورونا إيجابية للنجوم دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق العمل وتم احتجازهم جميعا في الحجر المنزلي مع بدء العلاج وفقا للبروتكول المتبع بوزارة الصحة المصرية.

بينما خضع بقية نجوم وفريق عمل المسلسل للفحص، للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، واعلن مؤخرا خروج المسلسل من سباق رمضان 2021 لصعوبة اكتمال تصويره حيث لم تتمكن دنيا إلا من تصوير 7 حلقات فقط