رحمة رياض عن غنائها مع أحمد سعد في joy awards : تجربة رائعة

شارك

رحمة رياض وأحمد سعد - صورة من صفحتها على انستغرام
رحمة رياض وأحمد سعد – صورة من صفحتها على انستغرام
قدمت النجمة العراقية رحمة رياض، فقرة غنائية جمعتها بالفنان المصري أحمد سعد خلال حفل توزيع الجوائز joy awards 2023 ، الذي أقيمت فعالياته على مسرح بكر الشدي بالرياض .
وشهد الحفل حضور عدد كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم، وحرصت كاميرا “سيدتي” منذ اللحظات الأولى للحفل على التواجد على السجادة الخزامية في حفل صناعة الترفيه لاجراء لقاءات مع النجوم المتواجدين.
وشاركت رحمة رياض متابعيها على ” انستغرام” مقطع فيديو من الحفل ظهرت من خلاله وهي تغني برفقة الفنان أحمد سعد، وأرفقت رحمة تعليقاً جاء كالتالي ” تجربة رائعة استمتعت بيها هواي مع النجم المصري أحمد سعد، في ليلة لا تنسى من حفل JoyAwards “.كما شاركت الفنانة رحمة رياض أيضاً، عدد من النجوم الغناء في الحفل منهم الفنان محمد منير، وفرقة كايروكي، والفنانة نانسي عجرم، والفنان راشد الماجد، والفنان مروان خوري، وداليا مبارك، REMA، وفرقة group Sadeck Berrabah.
حفلات رحمة رياض
يذكر أن الفنانة العراقية رحمة رياض قد شاركت في الحفل الافتتاحي والختامي لكأس العالم الذي أقيم في دولة قطر، وتلى ذلك مشاركتها المميزة في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج الـ 25،حيث قدمت أغنية “عاش العراق”.
يشار إلى أن رحمة رياض، هي ابنة المطرب الراحل أحمد رياض، وتألقت باللهجة الخليجية في أغنية “الله كريم” عام 2017، وتبعتها بـ”إلا أقللهم”، و”بوسة”، و”عنودي”، و”ماكو مني”، و”أتحداكم”، و”خف علي”، و”وينك”، و”شكراً” باللهجة العراقية، كما غنَّت بالتركية “لست نصيبي”، وأدَّت أغنية كأس العرب “حجرة ورقة مقص”، وتشغل عضوية لجنة تحكيم برنامج “عراق أيدول”.