ثلاث زوجات ل “محمد رمضان” من نجمات الفن.. فمن الأجمل؟

شارك

كشفت الفنانة منة فضالي عن أول صورة تجمعها بالنجمتين إيمان العاصي ومي كساب حيث يجسدن شخصيات زوجات النجم محمد رمضان ضمن أحداث مسلسله الجديد “العمدة” المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

منة فضالي نشرت الصورة عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: زوجات جعفر العمدة، نرجس، ثريا، دلال، متابعة: “العمدة، إخراج الأستاذ محمد سامي، رمضان 2023”.

وشهدت التعليقات مقارنة بين النجمات الثلاث ومن منهن ستكون الأقرب لقلب رمضان ضمن أحداث العمل، واتفق الجميع على خفة دم مي كساب وقدرتها على خطف قلب زوجها بما تجسده من شخصية “الزوجة الشعبية الأصيلة” بينما احتارت بقية التعليقات حول من الأكثر جمالا من بين منة فضالي وإيمان العاصي.

وسبق أن كشفت منة فضالى، عن مشهد طريف جمعها بالفنان محمد رمضان فى مسلسل “جعفر العمدة” والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل.

وقالت منة فضالى، فى لقاء ببرنامج “theinsiderar” بالعربى: هناك مشهد جمعنى بالفنان محمد رمضان حيث أقوم بضرب إحدى زوجاته ولكنه قرر أن يتدخل ويحجز بيننا وبعدها قرر انه يشلنى فجأة وقال لى “إيه دا انتي وزنك كام كيلو، أنتي جيتي منين”.

وأضافت منة فضالى: أقدم فى المسلسل شخصية الزوجة الثالثة للعمدة جعفر الذى يقوم بدوره محمد رمضان وهى زوجة فرفوشة وتحاول أن تكيد زوجات رمضان طوال الوقت.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.