أشعل مواقع التواصل وأبكى المصريين.. ما قصة عامل الدليفري؟

شارك

العميل رفض استلام طلبه بعد أن تحامل العامل على نفسه وصعد الدرج وصولا للطابق الرابع

بواقعة تدمع لها العيون، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة عامل توصيل طلبات “دليفري” مسن بمحافظة الإسكندرية، اختلف مع عميل بسبب صعود الدرج وطالب الأخير بفصله من عمله.

وبدأت قصة “عم محمد”، عامل الدليفري البالغ من العمر 65 عاما، عندما كان يقوم بتوصيل طلب واكتشف أن العميل يقطن بالطابق الرابع فاتصل به وطلب منه النزول لاستلام الطلب لأنه لا يستطيع صعود الدرج، والمصعد الكهربائي بالعمارة خاص بالسكان.

معاناة قوبلت بالرفض

فما كان من العميل إلا أن رفض، وبحسب قول العامل محمد سعد، اختلفا معا قبل أن يقرر الأخير صعود الدرج لتسليم الطلب حتى لا يخصم ثمنه من راتبه، إلا أن العميل رفض تسلم الطلب.

ورداً على الشكوى التي دونها العميل على أحد مجموعات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ردت إدارة المطعم على صفحتها قائلة: “العمر مجرد رقم.. انتشر مؤخرا تريند على جروب بيطالبوا بطرد عم محمد ومقاطعة المطعم بسبب مشكلة مع عميل، الموضوع باختصار: عم محمد قال للعميل يا ريت لو حضرتك تنزل تستلم الأوردر لأني كبير في السن وصعب أطلع الدور الرابع على السلم.. العميل رد عليه بأسلوب سيئ وقاله إن من حقه يطلع له لغاية البيت، وعم محمد طلع السلم عشان يكمل دوره بأحسن شكل بس العميل رفض يستقبله أو يأخد منه الأوردر”.

اعتذار وفخر

وتقدمت إدارة المطعم بالاعتذار للعامل، لافتة إلى فخرها به نظراً لسلوكه الطيب مع كل العملاء طوال فترة عمله.

ودعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي “عم محمد” بتدوينات أكدت فخرهم به، وبعد مطالبة الكثير من متابعي صفحة المطعم نقل العامل المسن لوظيفة أخرى تناسب عمره، رضخت إدارة المطعم لمطالب الناس وأعلنت إسناد مهمة أخرى له وهي الإشراف على عمال الدليفري.