أركان فؤاد يبدأ خطوات مقاضاة رامز جلال: اعتذار رسمي وتعويض مادي

شارك

بدأ المطرب السوري أركان فؤاد الخطوات الأولى لتصعيد أزمته مع الفنان رامز جلال بعد سخرية الأخير منه في برنامج “رامز عقله طار”، وقرر التقدم أولا بشكوى رسمية لنقابتي المهن الموسيقية والمهن التمثيلية في مصر، إضافة إلى بلاغ لنقابة الإعلاميين المصريين، وهي الخطوات الأولى المطلوبة رسميا قبل اللجوء إلى القضاء وفقا للائحة اتحاد الفنانين المصريين والعرب.

أركان فؤاد
أركان فؤاد استجاب لطلب ابنته فيروز وبدأ ملاحقة رامز جلا

الأزمة بدأت في الحلقة الثالثة من برنامج “رامز عقله طار” عندما سخر رامز جلال من المطرب السوري المقيم في مصر أركان فؤاد أثناء حلقة مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنانة الاستعراضية لورديانا، حيث وصف امز ملابس وطريقة سير حمو بيكا بالموضة القديمة المميزة لأركان.

وتساءل فؤاد في الشكوى الرسمية عن سبب الزج باسمه ببرنامج المقالب هذا؟، والذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفاقنا او اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم بالقول والفعل عن رضى تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة بضربه طلقات مطاطية عليهم في اماكن حساسة وخادشة للحياء العام لإثارة ضحكات المشاهدين على مشاهد مسفة وبالإضافة الى ذلك السخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليس لها علاقة بالضيوف او البرنامج.

وأكد أركان فؤاد انه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به أثر هذه الحلقة، فضلا عن ملاحقة الفنان رامز جلال امام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الاعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الاعلام منها وكذلك المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام المصري.

وسبق أن أعلنت المطربة فيروز أركان، ابنة الفنان أركان فؤاد، مقاضاة رامز جلال، بعد سخريته من والدها، وقالت، في منشور لها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك: اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال.